المكتبة

عن المكتبة
إحدى الأقسام الرئيسية داخل الكلية والتي تهدف إلى جمــــع مصـــــادر المعلــــــومات بمختلف انـــواعها وتنميتها بالطــــرق المختلفــــة وتنظيمها وفهــــرستها وتصنيفهــــا وترتيبهــــــا، وتقديمهــــا إلى مجتمـــــــــع المستفيـــدين مــــن قـــــراء وبــــاحثين على اختلافهــم من خـــــــلال مجمــــــوعة مــــن الخــدمات التقليدية، كخدمات الإعارة والمراجع والتصــوير والخدمات الحديثة وذلك عن طريق كفاءات بشرية مؤهلــــه علمياً وفنياً وتقنياً.


مهام المكتبة
تسعى الكلية بأن تكون مكتبتها مركزا من مراكز الريادة بحيث توفر لطلابها المنتسبين وزوارها من الآطاديمين والبحاث برامج التعلم والبحث العلمي، والأدوات والبرامج اللازمة لتشجيع التعلم الذاتي المستقل واكتساب الثقافة المعلوماتية وبناء مجتمع المعرفة.


الخدمات
مجموعات المصادر

تحتوي المكتبة على أكثر من 3000 كتاب مطبوع، 2000 كتاب إلكتروني، و100 دورية إلكترونية، علاوة على العديد من مشاريع التخرج لطلبة البكالوريوس والماجستير. وللمساهمة في اقتراح عناوين جديدة للإضافة، يمكنكم مراسلتنا على بريد الموقع.


المكتبة الإلكترونية

خدمة الإعارة
يحق لكل طلبة الكلية ، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإداريين بالكلية ممن يحملون بطاقة تعريف، استعارة الكتب كالآتي:
• أعضاء هيئة التدريس: 10 كتب لمدة فصل كامل
• طلبة الدراسات العليا: 5 كتب لمدة 4 أسابيع
• الطلبة: 2 كتب لمدة 4 أسابيع
كما يمكن تجديد مدة الإعارة عن طريق نموذج خاص بالمكتبة او عن طريق الاتصال المباشر بمشرف المكتبة.
علما بأنه يتم احتساب غرامات تأخير عند تجاوز المدة المسموحة للإعارة


 خدمة الحجز

يمكنكم حجز الكتب التي ترغبون في استعارتها. وعند توفرها، يتم إعلامكم عن طريق البريد الإلكتروني، او الهاتف على أن يتم استلامها للاستعارة في مدة لا تزيد عن 3 أيام.


خدمة الإعارة بين المكتبات

تعمل مكتبة الكلية على اقتناء الكتب والدوريات والمصادر الإلكترونية اللازمة لمساندة برامج التعلم والبحث العلمي. وتنسق المكتبة مع جهات خاصة وعامة لتزويد الباحثين بالوثائق المطلوبة في حال عدم توفرها بالمكتبة عن طريق خدمة الإعارة بين المكتبات.

جميع الحقوق محفوظة لكلية التقنية الإلكترونية- بني وليد - ليبيا © 2024

البحث